دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-19

66 مخالفة للسقوف السعرية للدجاج في نحو أسبوعين

الراي نيوز - حرّرت وزارة الصناعة والتجارة والتموين، 66 مخالفة للسقوف السعرية المحدّدة للدجاج، منذ وضعها في الثالث من الشهر الحالي.

وقال الناطق باسم الوزارة، ينال البرماوي، إن 34 مخالفة حرّرت لعدم الالتزام بالسقوف السعرية، و32 لعدم الإعلان عن أسعار الدجاج الطازج ودجاج النتافات في مختلف المناطق.

وأضاف أن عقوبة مخالفة السقوف السعرية المحدّدة لأي سلعة، هي غرامة لا تقل عن ألف دينار ولا تزيد على 3 آلاف، أو الحبس مدة لا تقل عن شهرين ولا تزيد على ستة أشهر، مشيرا إلى تغليظ العقوبات في حال تكرار المخالفات وفقا للقانون.

وأكّد البرماوي أن الوزارة تتابع يوميا عمليات توريد وتوفير الدجاج في جميع المناطق، وتتواصل أيضا مع الاتحاد النوعي لمنتجي الدواجن والشركات المنتجة.

وأشار إلى وفرة كميات الدجاج في السوق المحلية الذي يحتاج يوميا إلى نحو 700 ألف طير، منها 200 ألف نتافات و500 ألف طازج، وأن الكميات الموردة هي كالمعتاد.

وكانت الوزارة حدّدت بدءا من الـ3 من الشهر الحالي سقوفا سعرية للدجاج الحي المبيع من خلال النتافات، 170 قرشا واصلا للمستهلك، و150 قرشا من باب المزرعة و160 للموزعين.

كما حدّدت الوزارة، بدءا من الـ6 من الشهر الحالي سقوفا سعرية للدجاج الطازج بواقع 220 قرشا للمستهلك و205 قروش للجملة.

واتخذت الوزارة القرارين بعدما رصدت ارتفاعا غير مبرّر على أسعار الدجاج الطازج والحي المبيع من خلال النتافات.

بترا

 

عدد المشاهدات : ( 469 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .